صحافة عربية : سامي الجابر يعلق بعد ثبوت إساءة تغريدة ضد أمير سعودي حول نادي الهلال بقضية الـ170 مليون ريال غير المدققة

سامي الجابر يعلق بعد ثبوت إساءة تغريدة ضد أمير سعودي حول نادي الهلال بقضية الـ170 مليون ريال غير المدققة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية سامي الجابر يعلق بعد ثبوت إساءة تغريدة ضد أمير سعودي حول نادي الهلال بقضية الـ170 مليون ريال غير المدققة والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عقب نجم الكرة السعودية، سامي الجابر على تغريدة سابقة له حول وجود 170 مليون ريال "غير مدققة" خلال رئاسته لنادي الهلال، وذلك بعد ما وصفه بـ"صدور حكم قضائي مكتسب للقطعية بثبوت الإساءة" للأمير نواف بن سعد آل سعود.

جاء ذلك في تغريدة للجابر على صفحته الرسمية بتويتر، قال فيها: "سبق وأن غردت بحسابي وذكرت ما نصه: ’خلال البرنامج ذكر معاليه المعلومة أنني قلت هناك ١٧٠ مليون لم نجد لها أي قوائم مالية مدققة وهذا الكلام حدث فعلا‘ وقد صدر حكم قضائي مكتسب...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سامي الجابر يعلق بعد ثبوت إساءة تغريدة ضد أمير سعودي حول نادي الهلال بقضية الـ170 مليون ريال غير المدققة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 07:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..