صحافة عربية : يائير لابيد ينشر صورة مع سفير الإمارات بعد لقاء في الكنيست ويعلق

يائير لابيد ينشر صورة مع سفير الإمارات بعد لقاء في الكنيست ويعلق

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية يائير لابيد ينشر صورة مع سفير الإمارات بعد لقاء في الكنيست ويعلق والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر يائير لابيد، وزير الخارجية الإسرائيلي بالحكومة الجديدة، الاثنين، صورة مع سفير الإمارات، محمد آل خاجة، في الكنيست (البرلمان الإسرائيلي).

الصورة نشرها لابيد على صفحته الرسمية بتويتر، بتعليق قال فيه: "التقيت اليوم في الكنيست بسفير الإمارات العربية المتحدة في إٍسرائيل محمد آل خاجة.. سأقوم الأسبوع المقبل بزيارة رسمية أولى إلى الإمارات من أجل تعزيز العلاقات بين بلدينا وشعوبنا".

وكانت وزارة الخارجية الإسرائيلية، قد أعلنت أن يائير لابيد، سوف...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يائير لابيد ينشر صورة مع سفير الإمارات بعد لقاء في الكنيست ويعلق الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 07:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..