صحافة عربية : جملة للسيسي خلال لقاء رئيس وزراء اليونان تثير تفاعلا.. عمرو أديب يعلق

 جملة للسيسي خلال لقاء رئيس وزراء اليونان تثير تفاعلا.. عمرو أديب يعلق

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية جملة للسيسي خلال لقاء رئيس وزراء اليونان تثير تفاعلا.. عمرو أديب يعلق والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، على الكلمة التي أدلى بها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، خلال استقباله رئيس الوزراء اليوناني، كيرياكوس ميتسوتاكيس، وبالتحديد الجملة التي شدد فيها على "تضامن (مصر) مع اليونان حيال أية ممارسات من شأنها انتهاك سيادتها".

الإعلامي المصري، عمرو أديب علق في البرنامج الذي يقدمه على قناة MBC حول التفاعل الذي أثارته هذه الجملة للسيسي، قائلا: "كل المحطات الإخبارية في المنطقة واخده ايه؟ من كلام الرئيس...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جملة للسيسي خلال لقاء رئيس وزراء اليونان تثير تفاعلا.. عمرو أديب يعلق الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 07:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..