صحافة عربية : المستثمرون يتخارجون من بيتكوين.. نزوح التدفقات للأسبوع السادس

المستثمرون يتخارجون من بيتكوين.. نزوح التدفقات للأسبوع السادس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية المستثمرون يتخارجون من بيتكوين.. نزوح التدفقات للأسبوع السادس والان إلى تفاصيل الخبر

أظهرت بيانات من "كوين شيرز" لإدارة الأصول الرقمية، أن صناديق ومنتجات العملة المشفرة بيتكوين شهدت نزوحا لتدفقات رؤوس الأموال لسادس أسبوع على التوالي، مع تضررها من حملة في الصين على تعدين العملات المشفرة أثارت فزعا لدى المستثمرين.

وأشارت البيانات إلى أن بيتكوين سجلت نزوحا لتدفقات بقيمة 89 مليون دولار على مدار الأسبوع الماضي. ومنذ بداية العام بلغت القيمة الإجمالية للتدفقات النازحة من بتكوين 487 مليون دولار أو 1.6% من الأصول تحت الإدارة.

وقالت "كوين شيرز" إن قطاع العملات المشفرة ككل سجل ثالث أسبوع على التوالي لنزوح التدفقات، بقيمة بلغت 79 مليون دولار الأسبوع الماضي، وهي أطول سلسلة نزوح منذ فبراير شباط 2018.

ومنذ بداية يونيو حزيران بلغ صافي التدفقات النازحة 210.5 مليون دولار.

وسجلت بيتكوين أمس الاثنين، أدنى مستوى لها في أسبوعين عند 31 ألفا و700 دولار، متضررة من توسيع حملة في الصين على تعدين العملات المشفرة.

وخسرت بيتكوين أكثر من 20% من قيمتها في الأيام الستة الماضية، وهي الآن منخفضة بأكثر من النصف عن ذروتها التي سجلتها في أبريل نيسان والتي بلغت حوالي 65 ألف دولار.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المستثمرون يتخارجون من بيتكوين.. نزوح التدفقات للأسبوع السادس الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 07:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - أسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..