صحافة عربية : الأرجنتين تهزم باراغواي وتحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا (فيديو)

الأرجنتين تهزم باراغواي وتحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا (فيديو)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأرجنتين تهزم باراغواي وتحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا (فيديو) والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

تأهلت الأرجنتين إلى دور الثمانية في بطولة كأس كوبا أمريكا لكرة القدم، بفوزها 1-0 على باراغواي، اليوم الثلاثاء.

وسجل أليخاندرو غوميز، الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة العاشرة، عندما تلقى تمريرة متقنة من أنخيل دي ماريا وسدد الكرة ساقطة من مدى قريب من فوق الحارس.

وهذا الفوز الثاني على التوالي للأرجنتين بنتيجة 1-0 في البطولة، كما أنها بقيت للمباراة 16 على التوالي دون خسارة ومنذ الهزيمة في قبل نهائي كوبا أمريكا عام 2019.

وأصبح رصيد الأرجنتين بهذا الفوز، سبع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة الأولى، وبفارق نقطتين عن تشيلي، وأربع نقاط عن باراغواي، وست نقاط عن أوروغواي.

وتتذيل بوليفيا الترتيب دون رصيد.

وتتأهل أول أربعة منتخبات في المجموعة إلى دور الثمانية.

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأرجنتين تهزم باراغواي وتحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 08:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..