صحافة عربية : عضو باللجنة العلمية في تونس لرويترز: موجة تسونامي كورونا تضرب البلاد والوضع كارثي

عضو باللجنة العلمية في تونس لرويترز: موجة تسونامي كورونا تضرب البلاد والوضع كارثي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية عضو باللجنة العلمية في تونس لرويترز: موجة تسونامي كورونا تضرب البلاد والوضع كارثي والان إلى تفاصيل الخبر

قال عضو باللجنة العلمية لرويترز الخميس 24 يونيو إن الوضع الوبائي في تونس أصبح كارثيا وإن موجة تسونامي كورونا تضرب تونس مع ارتفاع كبير للإصابات واقتراب أقسام الإنعاش من الامتلاء.

ودعت اللجنة العملية التي تقدم مقترحاتها للحكومة، إلى تشديد الإجراءات ومن بينها زيادة ساعات حظر التجول الليلي وإغلاق شامل في بعض المحافظات التي تشهد انتشارا أسرع للوباء إضافة إلى منع كل التجمعات الرياضية والسياسية والثقافية. وقال الدكتور أمان الله المسعدي "موجة تسونامي كورونا تضرب البلاد، إنها موجة رهيبة فعدد التحاليل الإيجابية مرتفع للغاية وعدد الوفيات يتجاوز أحيانا 100 حالة يوميا واقسام الانعاش اقتربت من الامتلاء". وبعد نجاحها العام الماضي في السيطرة على الموجة الأولى من الفيروس، تكابد تونس في مواجهة ارتفاع جديد في الإصابات، حيث سجلت تونس نحو 387 ألف إصابة بفيروس كورونا وحوالي 14233 وفاة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عضو باللجنة العلمية في تونس لرويترز: موجة تسونامي كورونا تضرب البلاد والوضع كارثي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 02:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..