صحافة عربية : بشرى سارة للجماهير السعودية قبل ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بشرى سارة للجماهير السعودية قبل ثمن نهائي دوري أبطال آسيا والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – تلقت الجماهير السعودية، بشرى سارة، قبل الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، المقرر إقامته خلال شهر سبتمبر المُقبل.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره تراكتور الإيراني، على أن يلعب الهلال ضد استقلال طهران، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

بشرى سارة للجماهير السعودية

وأكد نضال بحران الناطق باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريحات لقناة “العربية”، أن إدارة الاتحاد تشجع ن الدول المستضيفة لمباريات ثمن نهائي أبطال آسيا على استضافة الجماهير.

وأضاف: “نعطي الأولوية للوضع الصحي في تلك الدول ونتمنى أن يكون مناسباً لاستقبال الجماهير”.

وتأهل الفريق النصراوي للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الرابعة لغرب آسيا برصيد 11 نقطة.

في المقابل، نجح الهلال في التأهل لثمن النهائي، بعد الخروج من أفضل الثواني، وذلك بعد احتلال المركز الثاني عن المجموعة الأولى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بشرى سارة للجماهير السعودية قبل ثمن نهائي دوري أبطال آسيا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 03:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..