صحافة عربية : اليمن.. تدشين أولى رحلات شركة طيران مصرية خاصة إلى عدن

اليمن.. تدشين أولى رحلات شركة طيران مصرية خاصة إلى عدن

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية اليمن.. تدشين أولى رحلات شركة طيران مصرية خاصة إلى عدن والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters RR

مطار عدن

دشنت شركة طيران مصرية خاصة، يوم الخميس، أولى رحلاتها المباشرة بين القاهرة ومدينة عدن اليمنية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبث من الرياض أن "أولى رحلات شركة (الإسكندرية للطيران) وصلت إلى مطار عدن الدولي وعلى متنها 174 راكبا بمعدل رحلتين أسبوعيا".

ونقلت "سبأ" عن مسؤولة قطاع النقل الجوي في وزارة النقل اليمنية، ديما عبد القوي، قولها إن "أهمية تدشين الخط الجوي تكمن في التخفيف من معاناة المسافرين اليمنيين".

وأشارت إلى "أن لدى وزارة النقل خطة توسعية تهدف إلى تقديم التسهيلات لشركات الطيران الأجنبية واستئناف الرحلات التي كانت تُسير ما قبل الحرب شرط الالتزام بأنظمة ولوائح هيئة الطيران المدني والأرصاد".

وتواجه شركة الخطوط الجوية اليمنية، الناقل الوطني في اليمن، ضغطا على رحلات أسطولها المتواضع من الطائرات المستخدمة كونها الناقل الوحيد للمسافرين من الأراضي اليمنية منذ اندلاع الصراع في اليمن مطلع العام 2015، وتعليق شركات الطيران الأخرى رحلاتها إلى المطارات اليمنية.

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليمن.. تدشين أولى رحلات شركة طيران مصرية خاصة إلى عدن الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 03:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..