صحافة عربية : الحوثيون: على المجتمع الدولي التعامل معنا بندية ودون فرض الإملاءات

الحوثيون: على المجتمع الدولي التعامل معنا بندية ودون فرض الإملاءات

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الحوثيون: على المجتمع الدولي التعامل معنا بندية ودون فرض الإملاءات والان إلى تفاصيل الخبر

محمد علي الحوثي

دعا القيادي في جماعة "أنصار الله" الحوثية في اليمن محمد علي الحوثي، يوم الخميس، المجتمع الدولي إلى "التعامل بندية" مع جماعته والابتعاد عن "فرض الإملاءات بالقوة".

وكتب الحوثي عبر "تويتر": "اليمن اليوم بفضل الله انتصر بصموده وقوته في الدفاع عن نفسه فحقق بها شرعيته واستقلاله"​​​.

اليمن اليوم بفضل الله انتصر بصموده وقوته في الدفاع عن نفسه فحقق بهاشرعيته واستقلاله وعلى المجتمع الدولي ان يحترم التعامل معه بنديةبعيدا عن الاملاءات بالقوة والابتزاز بالتجويع

لمصادرة حقه

في الايقاف الفوري للعدوان والحصار

وفرض التدخل في شئونه السياسيةوالاجتماعية والاقتصاديةوغيرها

— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) June 24, 2021

وأضاف: "على المجتمع الدولي أن يحترم التعامل معه بندية بعيدا عن الإملاءات بالقوة والابتزاز بالتجويع لمصادرة حقه في الإيقاف الفوري للعدوان والحصار وفرض التدخل في شئونه السياسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها".

يأتي ذلك على خلفية إعلان المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيم ليندركينغ، الخميس، أن واشنطن "تعترف بحركة الحوثي طرفا شرعيا في اليمن".

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحوثيون: على المجتمع الدولي التعامل معنا بندية ودون فرض الإملاءات الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 03:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..