صحافة عربية : إدارة الغذاء والدواء الأميركية تجيز عقار Actemra لعلاج كورونا بالمستشفيات

إدارة الغذاء والدواء الأميركية تجيز عقار Actemra لعلاج كورونا بالمستشفيات

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية إدارة الغذاء والدواء الأميركية تجيز عقار Actemra لعلاج كورونا بالمستشفيات والان إلى تفاصيل الخبر

قالت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إنها أجازت الاستخدام الطارئ لعقار Actemra لعلاج مرضي كوفيد-19 البالغين والأطفال في المستشفيات، وتم إصدار ترخيص الاستخدام الطارئ لشركة Genentech وهي وحدة تابعة لشركة Roche القابضة. وقالت إدارة الغذاء والدواء إن العقار يمكن استخدامه لعلاج المرضى الذين يتلقون الكورتيكوستيرويدات ويحتاجون إلى دعم بالأكسجين أو أجهزة تنفس صناعي أو أكسدة غشائية خارج الجسم.

وقالت Genentech في بيان مستقل إن ترخيص الاستخدام الطارئ يستند إلى نتائج أربع دراسات عشوائية خاضعة للمراقبة، قيمت فاعلية عقار أكتيمرا لعلاج كوفيد-19 في أكثر من 5500 مريض بالمستشفيات. وقالت إدارة الغذاء والدواء إن عقار Actemra غير مصرح باستخدامه لمرضى كوفيد-19 خارج المستشفيات. وأضافت إدارة الغذاء والدواء أن التجارب السريرية أظهرت أن العقار يقلل مخاطر الوفاة والوقت الذي يستغرقه المرضى في المستشفيات للتعافي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إدارة الغذاء والدواء الأميركية تجيز عقار Actemra لعلاج كورونا بالمستشفيات الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 07:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..