صحافة عربية : أولمبياد طوكيو.. موعد النزال المرتقب للتونسي الجندوبي في نهائي التايكواندو

أولمبياد طوكيو.. موعد النزال المرتقب للتونسي الجندوبي في نهائي التايكواندو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أولمبياد طوكيو.. موعد النزال المرتقب للتونسي الجندوبي في نهائي التايكواندو والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

تنتظر الجماهير التونسية والعربية على أحر من الجمر، النزال المرتقب لبطل التايكواندو، التونسي محمد خليل الجندوبي، في نهائي منافسات وزن 58 كلغ لفئة الرجال، في أولمبياد طوكيوالحالية.

ويلتقي الجندوبي في النهائي، اليوم السبت، في الساعة 16:15 عصرا حسب توقيت السعودية، الـ13:15 بتوقيت غرينيتش، مع الإيطالي فيتو دياكلا، الذي فاز في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي على الأرجنتيني لوكاس لاوتارو جوزمان (29-10).

وبات الجندوبي على مشارف إحراز أول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو، الذي انطلقت منافساته رسميا، أمس الجمعة، بعد عام من التأجيل جراء جائحة فيروس كورونا.

وكان الجندوبي، تأهل للمباراة النهائية، وضمن إحراز ميدالية ذهبية أو فضية في منافسات وزن 58 كلغ، بعد إقصائه النجم الكوري الجنوبي جون جانغ، بطل العالم 2019، علما بأنه كان قد اكتسح في الدور ربع النهائي، الإثيوبي سولومون ديمسي (32-9)، وفاز في الدور الأول على بطل أوروبا 2018، ووصيف بطل العالم 2017، الروسي ميخائيل أرتامونوف، عندما حسم المواجهة بنتيجة نهائية (25-18)، بعد ثلاث جولات انتهت بـ(2-4)، (10-3)، و(13-11).

وسبق للجندوبي أن فاز ببرونزية التايكواندو في أولمبياد الشباب الصيفي عام 2018 لوزن 48 كلغ في الأرجنتين، وذهبية الألعاب الإفريقية 2019 في العاصمة المغربية الرباط، لوزن 54 كلغ.

المصدر: RT + وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أولمبياد طوكيو.. موعد النزال المرتقب للتونسي الجندوبي في نهائي التايكواندو الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 02:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..