صحافة عربية : وزارة النفط والغاز الليبية تكشف عن اتخاذها للإجراءات اللازمة في واقعة الإماراتية هند القاسمي- (فيديو)

وزارة النفط والغاز الليبية تكشف عن اتخاذها للإجراءات اللازمة في واقعة الإماراتية هند القاسمي- (فيديو)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وزارة النفط والغاز الليبية تكشف عن اتخاذها للإجراءات اللازمة في واقعة الإماراتية هند القاسمي- (فيديو) والان إلى تفاصيل الخبر

طرابلس- “القدس العربي”: أعلنت وزارة النفط والغاز بحكومة الوحدة الوطنية الليبية أنها تعمل مع الجهات المعنية بالحكومة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتبيان خلفيات تمثيل سيدة الأعمال ومصممة الأزياء والناشطة الإماراتية الشيخة هند القاسمي للمؤسسة الوطنية للنفط في منتدى اقتصادي عُقد بموناكو الفرنسية في الأشهر الماضية. وصرحت الوزارة في بيان نشرته مساء الجمعة، أنها تابعت ما […]

وزارة النفط والغاز الليبية تكشف عن اتخاذها للإجراءات اللازمة في واقعة الإماراتية هند القاسمي- (فيديو) first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزارة النفط والغاز الليبية تكشف عن اتخاذها للإجراءات اللازمة في واقعة الإماراتية هند القاسمي- (فيديو) الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 05:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - اقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..