صحافة عربية : مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. ومتحمس كأنه يومي الأول مع ريال مدريد

مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. ومتحمس كأنه يومي الأول مع ريال مدريد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. ومتحمس كأنه يومي الأول مع ريال مدريد والان إلى تفاصيل الخبر

خاض لوكا مودريتش يومه الثاني في التدريبات، بعد انضمامه إلى الموسم التحضيري لريال مدريد أمس مع رافاييل فاران وتوني كروس وجاريث بيل.

يبدأ الكرواتي موسمه العاشر مع ريال مدريد وبمناسبة ذلك تحدث مع وسائل الإعلام الرسمية للنادي حيث احتفل بعودة المدير الفني كارلو أنشيلوتي وتمنى له النجاحات التي حققها بالفعل في مرحلته الأولى كمدرب للميرنجي.

وتولى أنشيلوتي مهمة تدريب ريال مدريد بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال مودريتش: "الدورات التدريبية الأولى كانت جيدة للغاية، أنا سعيد جدًا بالعودة، لقد عدت بحماس كبير وأريد العمل لأقوم بعمل جيد هذا الموسم".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يعطي ريال مدريد الضوء الأخضر لرحيل إيسكو

وأضاف بشأن موسمه العاشر: "ما زلت متحمسًا للغاية، تقريبًا مثل اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى ريال مدريد، أنا سعيد لرؤية زملائي في الفريق مرة أخرى ومتحمس للعمل والاستعداد بشكل جيد لمساعدة الفريق على الأداء بشكل جيد".

وعن عودة أنشيلوتي، أكد مودريتش: "سعيد جدًا لرؤية المدرب مرة أخرى بعد بضع سنوات، إنها فرحة عظيمة، إنه مدرب رائع حقق العديد من النجاحات في مرحلته الأولى وآمل أن يكون لديه مزيد من النجاحات أيضًا في هذه الحقبة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. ومتحمس كأنه يومي الأول مع ريال مدريد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 01:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..