صحافة عربية : خالد عيد: غزل المحلة مستعد لمواجهة الزمالك على أي ملعب

خالد عيد: غزل المحلة مستعد لمواجهة الزمالك على أي ملعب

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية خالد عيد: غزل المحلة مستعد لمواجهة الزمالك على أي ملعب والان إلى تفاصيل الخبر

أكد خالد عيد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، عدم تلقيه أي إخطار بشأن ملعب مواجهة الزمالك، مؤكدًا استعداده لخوض غمار المباراة على أي ملعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الثالث من أغسطس المقبل، في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "حتى الآن لم يصلنا أي خطاب رسمي بشأن خوض مباراة الزمالك في الأسكندرية".

وأضاف: "لا يوجد تنسيق بيننا وبين الزمالك، ولكن نحن جاهزون للعب المباراة على أي ملعب".

مران الزمالك | كارتيرون يحاضر اللاعبين.. وتقسيمة قوية استعدادًا لـ غزل المحلة

وأردف: "مستعدون بشكل جيد لمباراة الزمالك، عملنا على رفع المعدل البدني للاعبين، والفريق جاهز وإن شاء الله نحقق كل أحلام جماهير المحلة".

وواصل: "الزمالك فريق كبير ويمتلك عناصر على مستوى عالي مثل محمود شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد زيزو وطارق حامد، ونحن أيضًا لدينا مجموعة لاعبين جيدين وينقصهم فقط بعض الخبرات وسيكون لهم شأن كبير".

وأتم: "إذا كنت مدربًا لمنتخب مصر سأختار من فريق غزل المحلة عمرو شعبان في حراسة المرمى، وفتح الله المساك، نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خالد عيد: غزل المحلة مستعد لمواجهة الزمالك على أي ملعب الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 01:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..