صحافة عربية : الحكومة الصينية تلزم جميع سكان مقاطعة جيانغتشنغ بالخضوع لفحص كورونا

الحكومة الصينية تلزم جميع سكان مقاطعة جيانغتشنغ بالخضوع لفحص كورونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الحكومة الصينية تلزم جميع سكان مقاطعة جيانغتشنغ بالخضوع لفحص كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

صورة أرشيفية/ الصين

قالت الحكومة الصينية إن كل سكان مقاطعة جيانغتشنغ الواقعة في إقليم يونان، جنوب غربي البلاد والقريبة من ميانمار، سيخضعون لفحص فيروس كورونا بعد الارتفاع الحاد في الإصابات.

وأشار الإعلان إلى أن الشركات والمدارس في المقاطعة ستغلق يومي الاثنين والثلاثاء حيث سيتم إجراء الاختبارات. كما سيفرض حظر على السفر من وإلى المقاطعة.

وسجل إقليم يونان ارتفاعا حادا في الإصابات التي تشير مصادرها إلى ميانمار القريبة، حيث تكافح الحكومة العسكرية التي استولت على السلطة في فبراير لاحتواء الارتفاع في الإصابات بالفيروس.

وذكرت المؤسسة الصحية في يونان أن 297 شخصا يتلقون العلاج من الفيروس، من بينهم 218 يعتقد أنهم أصيبوا وهم خارج البلاد.

المصدر: "رويترز"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحكومة الصينية تلزم جميع سكان مقاطعة جيانغتشنغ بالخضوع لفحص كورونا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 01:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..