صحافة عربية : بعد انتقاله إلى الشباب.. المولد يبعث رسالة نارية إلى فواز القرني

بعد انتقاله إلى الشباب.. المولد يبعث رسالة نارية إلى فواز القرني

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بعد انتقاله إلى الشباب.. المولد يبعث رسالة نارية إلى فواز القرني والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – حرص فهد المولد، نجم فريق اتحاد جدة على توجيه رسالة هامة إلى الحارس فواز القرني الذي انضم لصفوف الشباب، مساء السبت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الشباب قد أعلن تعاقده مع فواز القرني، حارس مرمى اتحاد جدة، لمدة 3 مواسم، حيث نجح في شراء المدة المتبقية في عقده والتي تصل إلى سنة ونصف.

المولد يبعث رسالة نارية إلى فواز القرني

المولد كتب رسالة نارية إلى فواز القرني عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات” قال خلالها: “عرفتك كمشجع اتحادي حبيتك كلاعب اتحادي و أخو اتحادي ويغار على الشعار و يحب الفريق”.

وتابع: “استمريت في النادي اكثر من 10 سنوات رغم الظروف التي مريت فيها والتعب الذي تحملته..  شكرا فواز على كل شيء والله يوفقك في التحدي الجديد وعقبال ما أشوفك الحارس الأفضل”.

تفاصيل الصفقة

وتفوق الشباب في هذه الصفقة على نادي النصر الذي كان يرغب بشدة في التعاقد مع القرني، خاصة بعد رحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز.

وتشير تقارير صحفية إلى الصفقة كلفت نادي الشباب 4 ملايين ونصف، وذلك نظير موافقة الاتحاد على رحيل اللاعب الذي كان يتبقى في عقده سنة ونصف.

ولم يشارك فواز القرني مع الاتحاد في الموسم المنقضي سوى في مباراة واحدة كانت بالجولة الـ26 من الدوري السعودي أمام الباطن وانتهت بالتعادل السلبي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد انتقاله إلى الشباب.. المولد يبعث رسالة نارية إلى فواز القرني الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 01:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..