صحافة عربية : تقارير.. الأهلي السعودي يضم أليوسكي والكشف عن القيمة المالية للصفقة

تقارير.. الأهلي السعودي يضم أليوسكي والكشف عن القيمة المالية للصفقة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تقارير.. الأهلي السعودي يضم أليوسكي والكشف عن القيمة المالية للصفقة والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي السعودي، حسم صفقة المقدوني إزجيان أليوسكي وذلك لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان “الراقي” قد حسم صفقة البرازيلي باولينيو والكرواتي فيليب براداريتش بالإضافة إلى محمد مجرشي، وسيصبح أليوسكي الصفقة الرابعة.

ووفقًا لما ذكره الصحفي البرتغالي “بيدرو ألميدا”، فإن إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، اقتربت بقوة من حسم التعاقد مع المقدوني إزجيان أليوسكي، ليصبح الصفقة الرابعة للراقي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح المصدر أن الظهير الأيسر المقدوني سينضم للنادي الأهلي بعقد مدته موسمين، بمقدم مليون يورو وراتب سنوي يصل إلى مليون ونصف يورو.

الكشف عن قيمة انتقال أليوسكي

صحيفة “الرياضية” السعودية، أشارت إلى أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي حسمت الصفقة، أمس السبت، حيث وقع عقدًا احترافيًا، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد.

وأكدت الصحيفة السعودية أن الصفقة ستكلف خزينة الأهلي مبلغ 24 مليون ريال سعودي، وهو الأمر الذي يُحسب للإدارة الأهلاوية في ظل الديون التي يعاني منها النادي.

وسيعوض أليوسكي رحيل لوكاس ليما الذي وقع مخالصة مالية مع النادي، قبل فترة الإعداد وتحديدًا عقب نهاية الموسم الماضي.

يشار إلى أن آخر محطات أليوسكي كانت في فريق ليدز يونايتد الإنجليزي الذي انضم لصفوفه عام 2017، وانتهى عقده مطلع يوليو الجاري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تقارير.. الأهلي السعودي يضم أليوسكي والكشف عن القيمة المالية للصفقة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 01:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..