صحافة عربية : هل ينتعش قطاع التأمين العالمي من الوباء أسرع من انتعاشه بعد الأزمة المالية في 2008؟

هل ينتعش قطاع التأمين العالمي من الوباء أسرع من انتعاشه بعد الأزمة المالية في 2008؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية هل ينتعش قطاع التأمين العالمي من الوباء أسرع من انتعاشه بعد الأزمة المالية في 2008؟ والان إلى تفاصيل الخبر

يستعد قطاع التأمين العالمي للتعافي بسرعة أكبر وبقوة من الوباء أكثر مما كان عليه بعد الأزمة المالية لعام 2008، على الرغم من عقبات مثل أسعار الفائدة المنخفضة ومخاطر التضخم، حسبما توقعت شركة التأمين (Swiss Re) .

وعلى عكس الأزمة السابقة، فإن الوباء لم يضعف رأس المال الإجمالي لشركات التأمين أو القوة المالية ، مما يسمح للشركات بكتابة تغطية جديدة وزيادة الإيرادات.

وكانت كتابة سياسات جديدة أكثر صعوبة في عامي 2009 و 2010 عندما كانت شركات التأمين تعاني من خسائر رأس المال وتباطؤ النمو الاقتصادي واستنزاف دخول الشركات والأفراد.

و أصبح لدى الشركات والأفراد الآن المزيد من الأموال من برامج التحفيز والدعم الحكومية، وهم أكثر وعيًا .

وقال: "نرى طلبًا أقوى بكثير وأكثر مرونة على التأمين - العام الماضي ، هذا العام ، ونتوقع للسنوات القليلة المقبلة - مقارنة بالأزمة المالية ، عندما كانت الصناعة جزءًا من مشكلات الأسواق المالية".

وفي مايو الماضي  ارتفعت أسعار التأمين التجاري العالمي ، على سبيل المثال ، بنسبة 18% في الربع الأول من عام 2021 مقارنة بالعام السابق وارتفعت المعدلات منذ أواخر عام 2017.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل ينتعش قطاع التأمين العالمي من الوباء أسرع من انتعاشه بعد الأزمة المالية في 2008؟ الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 01:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..