صحافة عربية : القطن الكاميروني يرد على أنباء مفاوضات الأهلي مع لاعبه لامبرت جيمي

القطن الكاميروني يرد على أنباء مفاوضات الأهلي مع لاعبه لامبرت جيمي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية القطن الكاميروني يرد على أنباء مفاوضات الأهلي مع لاعبه لامبرت جيمي والان إلى تفاصيل الخبر

كشف نوهو موسى المدير الرياضي لنادي القطن الكاميروني، مدى صحة وجود مفاوضات مع الأهلي لبيع لامبرت جيمي أرينا لاعب الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مسؤولو الكرة بالأهلي لإبرام عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وقال نوهو موسى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي لضم لامبرت جيمي أرينا لاعب الفريق غير صحيح".

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم في الدوري المصري

واختتم: "لا توجد أي مفاوضات رسمية مع الأهلي لضم اللاعب، نملك عروضاً من تركيا وفرنسا".

وكان لامبرت جيمي أرينا تمكن من تسجيل 19 هدفا في البطولات المحلية والقارية، كما قاد القطن إلى قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية بفضل مساهمته في 10 أهداف خلال 16 مباراة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القطن الكاميروني يرد على أنباء مفاوضات الأهلي مع لاعبه لامبرت جيمي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 01:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..