صحافة عربية : الدفاع الروسية: رصد 32 عملية قصف من قبل "النصرة" في منطقة إدلب

الدفاع الروسية: رصد 32 عملية قصف من قبل "النصرة" في منطقة إدلب

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الدفاع الروسية: رصد 32 عملية قصف من قبل "النصرة" في منطقة إدلب والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters Khalil Ashawi

عناصر من تنظيم "جبهة النصرة" في محافظة إدلب السورية (أرشيف).

أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي نفذوا 32 عملية قصف في منطقة إدلب لخفض التصعيد شمال غرب سوريا.

وقال نائب مدير مركز حميميم لمصالحة الأطراف المتناحرة في سوريا والتابع لوزارة الدفاع الروسية، اللواء البحري، فاديم كوليت، في بيان أصدره مساء السبت: "تم تسجيل 32 عملية قصف من مواقع تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في منطقة إدلب لخفض التصعيد... وتم رصد 19 عملية قصف في محافظة إدلب، و8 في محافظة اللاذقية و1 في محافظة حلب، و4 في محافظة حماة".

وأضاف كوليت أن مركز حميميم لم يسجل أي عمليات قصف خلال اليوم الماضي من قبل التشكيلات المسلحة الموالية لتركيا.

وتابع المسؤول العسكري أن وحدات الشرطة العسكرية الروسية واصلت دورياتها في منطقة منبج بمحافظة حلب.

وتمثل منطقة إدلب لخفض التصعيد، التي تشمل إدلب المحافظة وأجزاء من محافظات حلب والحماة واللاذقية، آخر معقل لمسلحي تنظيم "هيئة تحرير الشام"، الذي يشكل عناصر "جبهة النصرة" عموده الفقري، كما تتمركز في هذه الأراضي جماعات مسلحة موالية لتركيا.

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الدفاع الروسية: رصد 32 عملية قصف من قبل "النصرة" في منطقة إدلب الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 01:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..