صحافة عربية : ديلي ميل: هاري كين يثير غضب مالك توتنهام بسبب مانشستر سيتي

ديلي ميل: هاري كين يثير غضب مالك توتنهام بسبب مانشستر سيتي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ديلي ميل: هاري كين يثير غضب مالك توتنهام بسبب مانشستر سيتي والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم فريق توتنهام هاري كين تسبب في إثارة إزعاج مالك النادي الإنجليزي، جو لويس بسبب مستقبله والتقارير المنتشرة حوله.

وكانت تقارير قد أفادت قبل نهاية الموسم الماضي أن هاري كين أبلغ مسؤولي توتنهام برغبته في مغادرة النادي هذا الصيف.

ومنذ ذلك الوقت، ارتبط النجم الإنجليزي بأكثر من نادِ للانتقال إلى صفوفه وأبرزهم مانشستر سيتي.

وظهرت تقارير قبل يومين تفيد أن توتنهام وافق على رحيل هاري كين إلى مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، مقابل 160 مليون جنيه إسترليني.

ورغم نفى تقارير أخرى لما سبق ذكره (لمطالعة التفاصيل من هنا)، إلا أن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ذكرت أن كل تلك الأمور أثارت إزعاج جو لويس مالك نادي توتنهام.

وأوضحت أن جو لويس يشعر بأن الأجواء المُزعجة المنتشرة حاليًا حول مستقبل هاري كين لا تحمل ذرة احترام لنادي توتنهام وإدارته.

ولا يشعر جو لويس بحالة من السعادة والارتياح جراء تعامل هاري كين مع مستقبله، وكثرة التكهنات التي أثارها بنفسه بعدما أكد سابقًا أنه لا يرغب في الشعور بأي ندم عند اعتزاله لكرة القدم بسبب عدم فوزه بأي بطولات حتى الآن.

وبقي لدى كين ثلاث سنوات على عقده الحالي مع توتنهام، ولويس ليس في حالة مزاجية تجبره على بيعه حاليًا.

وأفادت أن كل هذه الأمور ستُضعف فرص رحيل هاري كين عن توتنهام في تلك الفترة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ديلي ميل: هاري كين يثير غضب مالك توتنهام بسبب مانشستر سيتي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 01:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..