صحافة عربية : الدفاع التركية: جنودنا مستمرون بتقديم المساعدات شمالي سوريا

الدفاع التركية: جنودنا مستمرون بتقديم المساعدات شمالي سوريا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الدفاع التركية: جنودنا مستمرون بتقديم المساعدات شمالي سوريا والان إلى تفاصيل الخبر

أكدت وزارة الدفاع التركية أن قواتها ستواصل تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين. في منطقة “نبع السلام” شمال سوريا.

ونشرت الوزارة عبر حسابها على تويتر السبت صورًا تظهر جزءًا من توزيع المساعدات في المنطقة.

وشددت على سعي الجنود الأتراك لتقديم المساعدة في منطقة “نبع السلام”.

أطلق الجيش التركي في 9 تشرين أول / أكتوبر 2019 بمشاركة الجيش الوطني السوري عملية نبع السلام شرقي نهر الفرات في شمال سوريا .لتطهيرها من إرهابيي  “ي ب ك/ بي كا كا” و”داعش ” وإنشاء منطقة آمنة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم.

تمكنت تركيا من تحرير بلدتي تل أبيض ورأس العين من الإرهابيين خلال العملية التي علقها الجيش التركي في 17 من الشهر نفسه. بعد أن توصلت أنقرة وواشنطن إلى اتفاق لسحب الإرهابيين من المنطقة. تلاها اتفاق مماثل مع روسيا في سوتشي في 22 من نفس الشهر.

الدفاع التركية: جنودنا مستمرون بتقديم المساعدات شمالي سوريا تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الدفاع التركية: جنودنا مستمرون بتقديم المساعدات شمالي سوريا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - اخبار تركيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..