صحافة عربية : الونش: أعطينا الاحترام الكامل لـ إسبانيا.. ونحتاج للفوز على الأرجنتين

الونش: أعطينا الاحترام الكامل لـ إسبانيا.. ونحتاج للفوز على الأرجنتين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الونش: أعطينا الاحترام الكامل لـ إسبانيا.. ونحتاج للفوز على الأرجنتين والان إلى تفاصيل الخبر

تحدث محمود حمدي الونش لاعب منتخب مصر الأولمبي عن مواجهة الأرجنتين في ثاني جولات دور المجموعات من منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو.

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره في الأولمبياد بتعادل سلبي مع بطل آوروبا منتخب إسبانيا، فيما افتتح الأرجنتين بخسارة بثنائية نظيفة على يد أستراليا.

وقال الونش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "على الورق منتخبات الأرجنتين وإسبانيا هما التصنيف الأول والثاني، يعتبران على الورق أقوى منتخبين في المجموعة".

طالع | شوقي غريب: لدينا الأسلوب المناسب لمواجهة الأرجنتين في أولمبياد طوكيو

وأكمل: "نحن أعطينا الاحترام الكامل لمنتخب إسبانيا وقدرنا نخرج بالمباراة مثلما نريد".

واختتم: "إن شاء الله أمام الأرجنتين سنعطي 100% ويكون لدينا قوة هجومية أكثر من ذلك لأننا نحتاج إلى تحقيق المكسب أكثر ونتمنى التوفيق يكون حليفنا".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الونش: أعطينا الاحترام الكامل لـ إسبانيا.. ونحتاج للفوز على الأرجنتين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..