صحافة عربية : تزامنا مع تسجيل حالة وفاة.. حكومة الأردن تطلب التحقيق في انقطاع الكهرباء بمستشفى في العاصمة

تزامنا مع تسجيل حالة وفاة.. حكومة الأردن تطلب التحقيق في انقطاع الكهرباء بمستشفى في العاصمة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تزامنا مع تسجيل حالة وفاة.. حكومة الأردن تطلب التحقيق في انقطاع الكهرباء بمستشفى في العاصمة والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters MH/IVE

مستشفى أردني

قال الناطق باسم الحكومة الأردنية صخر دودين إن السلطات طلبت من النيابة العامة فتح تحقيق حول حادث انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى "الجاردنز" بعمان في ظل وجود حالة وفاة داخله.

وقال دودين في بيان فجر الأحد إن "الأجهزة الحكومية المختصة، وفور ورود أنباء عن انقطاع التيار الكهربائي في مستشفى الجاردنز تحركت على الفور للوقوف على حيثيات هذه الحادثة ومسبباتها والأضرار الناجمة عنها".

وكشف أن الحكومة "طلبت من النيابة العامة فتح تحقيق حول الحادثة في ظل وجود حالة وفاة داخل المستشفى يجري التحقيق حول أسبابها لضمان الحياد وسلامة النتائج".

وأوضح دودين أن وزير الداخلية مازن الفراية ووزير الصحة فراس الهواري وصلا المستشفى للوقوف على ما جرى واتخاذ ما يلزم من إجراءات فورية.

من جانبه، قال مدير مستشفى "الجاردنز" فايز أبو حميدان إن وفاتين سجلتا في المستشفى، موضحا أنهما "حدثتا قبل انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى".

وأضاف أن "انقطاع التيار الكهربائي حصل في المستشفى نتيجة تماس أثر على الإنارة فيه"، مبينا أن "انقطاع الكهرباء لم يؤثر على الأجهزة الطبية لربطها بمولدات كهربائية احتياطية.

يذكر أن مستشفى السلط الحكومي شهد في مارس الماضي فاجعة أسفرت عن وفاة 7 مصابين بكورونا إثر انقطاع الأكسجين عنهم.

المصدر: قناة "المملكة" الأردنية + RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تزامنا مع تسجيل حالة وفاة.. حكومة الأردن تطلب التحقيق في انقطاع الكهرباء بمستشفى في العاصمة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..