صحافة عربية : معارضو قيود «كورونا» يشتبكون مع الشرطة الفرنسية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية معارضو قيود «كورونا» يشتبكون مع الشرطة الفرنسية والان إلى تفاصيل الخبر

ذكر تلفزيون محلي أن قوات مكافحة الشغب الفرنسية أطلقت الغاز المسيل للدموع، اليوم (السبت)، عندما اندلعت اشتباكات أثناء احتجاجات في وسط باريس على قيود مكافحة كوفيد - 19 والتطعيم ضد المرض، وفقا لوكالة «رويترز» للأنباء.

وأظهرت لقطات تلفزيونية قوات الشرطة أثناء محاولتها صد المتظاهرين قرب محطة سان لازار للقطارات بالعاصمة بعد أن دفع المتظاهرون دراجة نارية تقل عددا من أفراد الشرطة.

وفي احتجاج آخر دعا إليه سياسيون من اليمين المتطرف في غرب باريس، حمل متظاهرون معارضون لإجراءات مكافحة فيروس «كورونا» لافتات كتبوا عليها «أوقفوا الديكتاتورية».

ومن المتوقع أن تحدث احتجاجات في مدن أخرى مثل مرسيليا ومونبلييه ونانت وتولوز.ومن المقرر أن يصوت النواب الفرنسيون في مطلع الأسبوع على مشروع قانون صاغته الحكومة يهدف إلى إصدار ترخيص صحي وفرض التطعيم على العاملين في قطاع الصحة.

قد يهمك أيضا

قوات مكافحة الشغب الفرنسية تعتقل ثلاثة من المشتبه فيهم في هجمات باريس

إشتباكات بين الشرطة والشباب في شوارع باريس

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر معارضو قيود «كورونا» يشتبكون مع الشرطة الفرنسية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:11 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..