صحافة عربية : مانشستر سيتي يجبر أستون فيلا على التفكير في تقديم عقد قياسي لـ جريليش

مانشستر سيتي يجبر أستون فيلا على التفكير في تقديم عقد قياسي لـ جريليش

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مانشستر سيتي يجبر أستون فيلا على التفكير في تقديم عقد قياسي لـ جريليش والان إلى تفاصيل الخبر

أبدى نادي أستون فيلا الإنجليزي استعداده لمنح نجم الفريق جاك جريليش عقدًا جديدًا مربحًا، من أجل منع رحيله إلى صفوف فريق مانشستر سيتي.

وارتبط جريليش في الصيف الماضي بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد، وهي الخطوة التي لم تتم في النهاية.

ووقع اللاعب الإنجليزي على عقد جديد مع أستون فيلا، ورغم إنه ساري حتى عام 2025 إلا أن التكهنات حول مستقبله انتشرت مرة أخرى في الفترة الأخيرة.

وذكرت تقارير مختلفة أن مانشستر سيتي لديه رغبة في الحصول على خدمات جريليش لتدعيم مركز الهجوم بعد رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى برشلونة.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: هاري كين يثير غضب مالك توتنهام بسبب مانشستر سيتي

وأفادت التقارير أن مانشستر سيتي مستعد لدفع 100 مليون جنيه إسترليني، لحسم صفقة جريليش.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن أستون فيلا ينوي القتال بشراسة من أجل الاحتفاظ بخدمات جريليش في صفوف الفريق الموسم القادم.

وأشارت إلى أن إدارة أستون فيلا مستعدة بشكل تام لمنح جريليش عقدًا جديدًا، براتب مربح لإغرائه بخطوة البقاء في الفريق وعدم الرحيل إلى بطل الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن جريليش سيحظى بمقتضى العقد الجديد على راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنيه إسترليني.

ويُعد ذلك الرقم قياسيًا في تاريخ أستون فيلا بالنسبة لأي لاعب في الفريق.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مانشستر سيتي يجبر أستون فيلا على التفكير في تقديم عقد قياسي لـ جريليش الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..