صحافة عربية : جارديم لن يُكمل عقده مع الهلال وسيرحل قبل نهاية الموسم

 جارديم لن يُكمل عقده مع الهلال وسيرحل قبل نهاية الموسم

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية جارديم لن يُكمل عقده مع الهلال وسيرحل قبل نهاية الموسم والان إلى تفاصيل الخبر

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

"جارديم لن يُكمل عقده مع الهلال وسيرحل قبل نهاية الموسم"

أحمد رفعت

آخر تحديث

قبل ٢٤ دقيقة

٢٣:٠٠

٢٤ يوليو ٢٠٢١

Al Hilal FC Twitter

هل سيرحل جارديم بالفعل؟

فجر الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل مفاجأة من العيار الثقيل، عندما تحدث عن مستقبل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق نادي الهلال.

الهلال تعاقد مع جارديم بعد نهاية الموسم الماضي، من أجل قيادة الفريق خلفًا لمواطنه جوزيه مورايس، والذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت خلفًا للبرازيلي روجيرو ميكالي.

"مارتينيز على رادار الهلال .. وهذه حقيقة انتقال جوميس للاتحاد"

اختيارات المحررين

المريسل قال خلال تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي" عبر قناة 24 الرياضية: "أرى أن جارديم لن يستمر حتى نهاية عقده، المدرب البرتغالي مرتبط مع الهلال بعقد لمدة سنة لن يكملها وسيرحل".

ورد المريسل على انتقادات زملاءه له، حيث قال: "الذي أريد أوضحه، عندما قلت أن البرتغالي جورجي جيسوس لن يستمر الموسم قبل الماضي، واجهت انتقادات كبيرة من الزملاء الذين تواصلوا مع الإدارة الهلالية وأكدوا لهم بأنه سيستمر، و ولكنه رحل بالفعل".

وشدد عبد العزيز المريسل على أنه متمسك برأيه، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي لن يكمل عقده مع الهلال، حيث قال: "بناء على قراءة معينة أقول أن جارديم لن يستمر مع نادي الهلال".

يذكر أن إدارة نادي الهلال كانت قد أقالت جيسوس من تدريب الهلال في يناير 2019، وتولى بعده الكرواتي زوران ماميتش الذي لم يستمر سوى 3 أشهر لتتم إقالته بسبب سوء النتائج.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جارديم لن يُكمل عقده مع الهلال وسيرحل قبل نهاية الموسم الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم - كرة القدم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..