صحافة عربية : ضياء السيد: صالح جمعة غاب عن التدريبات بدون إذن.. وأؤيد الأهلي في رفض اللعب بدون الدوليين

ضياء السيد: صالح جمعة غاب عن التدريبات بدون إذن.. وأؤيد الأهلي في رفض اللعب بدون الدوليين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ضياء السيد: صالح جمعة غاب عن التدريبات بدون إذن.. وأؤيد الأهلي في رفض اللعب بدون الدوليين والان إلى تفاصيل الخبر

كشف ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، النقاب عن غياب لاعبه صالح جمعة عن التدريبات بعد انتهاء اجازة العيد، كما نوه إلى موافقته على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بشأن عدم خوض مباراتهما قبل عودة اللاعبين الدوليين.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "منذ توليت تدريب سيراميكا اتفقت مع صالح جمعة على الإلتزام، ولعب بشكل جيد وشارك في مباريات متتالية لمدة 90 دقيقة".

وأضاف: "خلال فترة المعسكر الأخيرة أصيب في عضلة السمانة، وحالته البدنية 40%، شارك لمدة نصف ساعة في مباراة الانتاج وكان بعيدًا عن مستواه".

وأردف: "حصلنا على إجازة عيد الأضحى وعدنا اليوم، ولكن صالح جمعة لم يحضر التدريبات ولا نعرف السبب، أؤكد مرة أخرى صالح جمعة غاب عن المران ولا نعرف السبب".

طالع | تقارير: نادٍ تركي يقدم عرضًا لـ الأهلي لضم أحمد ياسر ريان

واستكمل: "المفترض أن يتواصل معي ويخبرني لماذا لم يأتي التدريبات رغم إننا حصلنا على فترة إجازة جيدة، ولكن اللاعب لم يأتي دون سبب أو إتصال".

واستطرد: "صالح له جدول لنفسه غير جدول الفريق، العقوبات واللائحة قاسية ومستمرة في الفريق وأرقامها صدمة للناس".

وتابع: "الغياب بدون إذن له عقوبات قاسية في الفريق، لم أفقد الأمل في صالح جمعة ولكن اللاعب الملتزم هو الذي سيشارك".

وعن تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بشأن عدم خوض أي مباراة بدون اللاعبين الدوليين سوى مواجهات البنك الأهلي والانتاج الحربي وأسوان ووادي دجلة واصل: "بعد تصريح سيد عبد الحفيظ تأكدت أن الدوري وارد أن يمسي غير منظمًا".

وأكد: "أوافق على تأجيل مباراة الأهلي حتى يعود لاعبي المنتخب الأولمبي من أجل استعادة أحمد ياسر ريان في المباراة، لدي أزمة في الجانب الهجومي".

وأتم: "سيد عبد الحفيظ لن يصرح بشيء إلا وان كان متفق عليه، الأهلي ملتزم بهذه الفترة فقط وهذا اتفاق واضح بخوض المباريات بدون اللاعبين الدوليين، وعندما يصرح عبد الحفيظ بهذا الأمر إذن بالتأكيد هناك اتفاق".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ضياء السيد: صالح جمعة غاب عن التدريبات بدون إذن.. وأؤيد الأهلي في رفض اللعب بدون الدوليين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..