صحافة عربية : أسامة جلال: التعادل مع اسبانيا نتيجة مُرضية وسنفوز على الأرجنتين

أسامة جلال: التعادل مع اسبانيا نتيجة مُرضية وسنفوز على الأرجنتين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أسامة جلال: التعادل مع اسبانيا نتيجة مُرضية وسنفوز على الأرجنتين والان إلى تفاصيل الخبر

تحدث أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأولمبي، عن منافسات الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 الجارية الأن.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب الأرجنتين الأولمبي في ثاني جولات دور المجموعات، بمنافسات الأولمبياد في التاسعة والنصف من صباح اليوم.

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لم نأتِ من أجل التمثيل المشرف في الأولمبياد، وان شاء الله نحصد الثلاث نقاط أمام الأرجنتين هم فريق جيد".

طالع أسامة جلال: شوقي غريب أبلغنا بخطة إسبانيا.. وهدفنا الحصول على ميدالية

وأتم: "لم نذهب كثيرًا على مرمى إسبانيا وهم نفس الأمر التعادل بيننا نتيجة مرضية، بالأخص أننا كنا نواجه فريق كبير وبطل أوروبا، فالتعادل نتيجة جيدة لأن البدايات تكون صعبة".

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره في الأولمبياد بتعادل سلبي مع بطل آوروبا منتخب إسبانيا، فيما افتتح الارجنتين بخسارة بثنائة نظيفة على يد استراليا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أسامة جلال: التعادل مع اسبانيا نتيجة مُرضية وسنفوز على الأرجنتين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..