صحافة عربية : مودريتش يُشعل حماس جمهور ريال مدريد بتصريحٍ عن أنشيلوتي

مودريتش يُشعل حماس جمهور ريال مدريد بتصريحٍ عن أنشيلوتي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مودريتش يُشعل حماس جمهور ريال مدريد بتصريحٍ عن أنشيلوتي والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- عبر لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد، عن سعادته بعد عودة المُدرب كارلو أنشيلوتي من جديد للنادي قبل بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي لتعويض خيبة الموسم الماضي الذي جاء صفرياً دون تحقيق أي بطولة تحت قيادة المُدرب السابق زين الدين زيدان.

مودريتش: أنشيلوتي قادر على تكرار إنجازاته مع ريال مدريد

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أنا سعيد للغاية لرؤية المُدرب مُجدداً بعد عدة سنوات”، وتابع :”هي سعادة كبيرة، هو مُدرب رائع حقق الكثير من النجاحات في فترته الأولى مع النادي، وأتمنى أن يكون هناك المزيد هذه المرة”.

وتحدث مودريتش عن الموسم الجديد الذي سيكون العاشر له مع الميرنجي، وقال :”أنا لازلت مُتحمساً للغاية، تقريباً بمقدار ما كُنت عليه في يومي الأول”.

وتابع النجم الكرواتي حديثه بالقول :”أنا سعيد لرؤية زملائي من جديد، وانا حريص على العمل والاستعداد لمُساعدة الفريق لكي نبلي بلاءً حسناً”.

وأضاف :”الحصص التدريبية الأولى كانت جيدة، أنا سعيد بالعودة، لقد عُدت بكثير من الحماس، وأريد أن أعمل جيداً هذا الموسم”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مودريتش يُشعل حماس جمهور ريال مدريد بتصريحٍ عن أنشيلوتي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:43 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..