صحافة عربية : 7 أفلام ستلهب حماسك وتدفعك إلى تطوير مهاراتك.. ويل سميث ترشّح للأوسكار عن أحدها

7 أفلام ستلهب حماسك وتدفعك إلى تطوير مهاراتك.. ويل سميث ترشّح للأوسكار عن أحدها

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية 7 أفلام ستلهب حماسك وتدفعك إلى تطوير مهاراتك.. ويل سميث ترشّح للأوسكار عن أحدها والان إلى تفاصيل الخبر

ما الذي يعنيه أن تكون شخصاً أفضل؟ ثمة العديد من الطرق لإجابة هذا التساؤل، ولكن ليس هناك طريقة أفضل من أن تبحث عن مصادر لتحفيزك على تطوير ذاتك، خاصة إن كانت مصادر مسلية وملهمة في الوقت ذاته.

تملك أفلام رفع المعنويات قدرة على شحن قوى التغيير لديك، سواء كان ذلك عبر توسعة آفاقك أو تعليمك بشأن موضوعات معقدة تكون مُهمَلة دائماً. وفي هذا السياق، إليكم أفضل 7 أفلام رفع المعنويات، التي تساعدك على أن تصير شخصاً أفضل:

فيلم FatherHood

يعد فيلم FatherHood أحد أحدث هذه الأفلام، وقد بدأ بثه منذ وقت قريب عبر شبكة نتفليكس، وهو من بطولة الممثل الأمريكي كيفن هارت، ويؤدي فيه دور رجل صار أرملاً للتو، ويحاول التعايش مع الشكوك والمخاوف التي تصاحبه أثناء مهمة تربية طفلته وحده. الفيلم الذي أنتجته شبكة نتفليكس بُني على قصة حقيقية للمؤلف الأمريكي ماثيو لوجلين، ويعلمنا أنه عندما تصير الحياة صعبة لا يمكننا الاستسلام بكل بساطة. إنها قصة ترفع المعنويات، وسوف تجعلك تبتسم أثناء المشاهدة.

فيلم Instant Family

سوف يغير هذا الفيلم على الفور من نظرتك تجاه عالم التبني وكفالة الأطفال. يتتبع الفيلم زوجين فاضلين يتصفان بالإيثار تلهمهما فكرة تبني وكفالة 3 أطفال. وفي إطار الأفلام التي ترفع المعنويات، يتسم هذا العمل بأنه كوميدي ولطيف وشاعري أيضاً، فيكشف عن حقائق الانتقال إلى ديناميكية عائلة مكونة حديثاً. يسلط الفيلم كذلك الضوء على أنه لا يهم إذا لم تكُن مثالياً من أجل أداء دور ما، لكنك تحتاج أن تكون عازماً على تذليل المصاعب التي قد تعترض طريقك.

فيلم Soul

يعد فيلم Soul من الأفلام المبهجة، وقد بُثّ عبر شبكة Disney+ في عام 2020، ويمرر رسالة حول أهمية تحقيق أقصى استفادة من حياتك. تتبع القصة بطل الفيلم جو جاردنر، الذي يخوض رحلة لتوحيد روحه مع جسده. وتحت مظلة الدعابة، يحمل الفيلم رسالة أعمق تسلط الضوء على سبب وجوب تقديرك لذاتك ومساعدة الآخرين من حولك والتوصل إلى ما يجعلك أسعد حقاً.

فيلم The Pursuit of Happyness

هذا الفيلم الكلاسيكي من إنتاج عام 2006، وسوف تذرف الدموع في سعادة مع مشاهدة هذا العمل الدرامي الذي يتتبع سيرة ذاتية لبطل الفيلم، لكنه سوف يحفزك كذلك لتعثر على هدفك في إطار مشاهدتنا لرجل المبيعات الذي يعاني، كريس جاردنر، الذي يؤدي دوره النجم الأمريكي ويل سميث. يقدم لك الفيلم الثقة التي تحتاج أن تتحلى بها من أجل تجاهل شكوك الآخرين، وأن عليك أن تؤمن بنفسك حتى إذا كان باقي العالم لا يؤمن بك.

فيلم School of Rock

تدور أحداث الفيلم حول فنان يفقد عمله ويقرر انتحال شخصية صديقه الذي يعمل معلماً بديلاً في مدرسة خاصة، فيعلم الطلبة الذوق الكامن وراء موسيقى الروك آند رول. يعلِّمنا هذا الفيلم الكوميدي أن نسترخي عند التخلي عن شغفنا وأن نسعى بكد لاستغلال أفضل طاقاتنا.

فيلم The Blind Side

هذا الفيلم المؤثر بُني على قصة حقيقية لطفل يتيم يكتشف أسرة جديدة ومستقبلاً أفضل عبر كرة القدم. يركز هذا العمل على موضوعات على شاكلة الاندماج، وأهمية الأسرة، وميزة العمل الشاق. إنه فيلم ملهم بحق من أجل تلك الأوقات التي تجد نفسك فيها تعاني من الرتابة والملل. 

فيلم Someone Great

يمكن أن نصف فيلم Someone Great بأنه أفضل فيلم تشاهده عندما تُهجَر، وعندما تبدو الحياة في وضع سيئ، لكنك في حاجة إلى جمع شتات أمرك وتذكُّر حقيقتك. الفيلم من إنتاج عام 2019، بطولة جينا رودريغيز، وقد حقق نجاحاً كبيراً بحبكته التي تنطوي على الحب والفقد والصداقة والمسار المهني، مما سيضرب على وتر مألوف بصورة مؤثرة لدى كثير من الناس. يرصد الفيلم الحقيقة التي تقول إنك من أجل أن تكون شخصاً أفضل، عليك أن تركز على نفسك وما تريد تحقيقه بعد تحطم قلبك.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 7 أفلام ستلهب حماسك وتدفعك إلى تطوير مهاراتك.. ويل سميث ترشّح للأوسكار عن أحدها الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/07/27 الساعة 08:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - فن ومشاهیر وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..