صحافة عربية : الأمن التونسي يداهم منزل النائب راشد الخياري

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأمن التونسي يداهم منزل النائب راشد الخياري والان إلى تفاصيل الخبر

نشرت صفحة النائب التونسي على "فيسبوك" تدوينة أكدت فيها تعرض منزله للمداهمة من قبل أعوان الأمن.

وجاء في التدوينة أن "جحافلا من القوات الخاصة تقتحم منزل نائب الشعب راشد الخياري ومنازل عدد من أقاربه بهدف إيقافه. الدستور التونسي يمنع ذلك ولا يعطي لرئيس الجمهورية صلاحية رفع الحصانة عن نواب الشعب المعارضين له".

وكان الخياري أثار جدلا كبيرا في تونس شهر أبريل المنصرم بعد أن نشر مقطع فيديو على صفحته بموقع "فيسبوك" اتهم فيه رئيس الجمهورية قيس سعيد بتلقي دعم وتمويل خارجي لتعزيز حظوظ فوزه في الانتخابات الرئاسية لسنة 2019.

وفندت السفارة الأمريكية في تونس ما ذكره الخياري، مشيرة إلى أن حكومة الولايات المتحدة لم تقدم أي تمويل كان لدعم حملة الرئيس قيس سعيد الانتخابية.

 قد يهمك أيضا

صدور بطاقة جلب بحق النائب راشد الخياري بتهمة التآمر على أمن الدولة في تونس

الدستور التونسي يدخل حيِّز التنفيذ بعد نشره في الجريدة الرسمية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأمن التونسي يداهم منزل النائب راشد الخياري الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 02:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..