صحافة عربية : مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد في خطر

مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد في خطر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد في خطر والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – أصبح مستقبل الجناح الإسباني، ماركو أسينسيو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، داخل النادي الملكي في خطر، حسب المعلومات الواردة من شبكة أوندا سيرو الإسبانية الاذاعية، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

الإذاعة الإسبانية أفادت بأن أسينسيو قد لا يستمر لأكثر من موسم مع ريال مدريد في الفترة المقبلة، وسيحصل على فرصة غير قابلة للتكرار بالموسم الجديد لكي يثبت أنه يستحق الاستمرار في النادي الأبيض.

ريال مدريد لن يصبر من جديد على أسينسيو

وأوضحت سيرو أن موسم 2021 -2022 سيكون آخر موسم يرتدي فيه أسينسيو ألوان النادي الملكي، إن لم يستغل فرصه ويظهر مستويات مميزة ويتطور مردوده مع الفريق، وحال ظهور اللاعب بصورة غير المرغوب فيها، سيتجه النادي لبيعه على الفور بمجرد نهاية الموسم.

وفي الوقت ذاته، لا يمانع الريال فكرة خروج أسينسيو من عباءة النادي في الصيف الجاري حال وصول عرض مالي جيد على طاولته للحصول على بطاقته.

وينطبق الأمر ذاته على أي لاعب في ريال مدريد، حسبما أوضحت سيرو، التي أفادت بأنه لم يعد هناك أي لاعب غير قابل للمس في مدريد بما في ذلك كريم بنزيما وإدين هازارد، الكل يمكن أن يباع عقده حال وصول عرض مالي مناسب في الفترة الحالية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد في خطر الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 02:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..