صحافة عربية : خالد مرتجي: الخطيب تواصل مع جوزيه لتدريب الأهلي قبل فايلر.. ونرحب بإقامة دوري السوبر الإفريقي

خالد مرتجي: الخطيب تواصل مع جوزيه لتدريب الأهلي قبل فايلر.. ونرحب بإقامة دوري السوبر الإفريقي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية خالد مرتجي: الخطيب تواصل مع جوزيه لتدريب الأهلي قبل فايلر.. ونرحب بإقامة دوري السوبر الإفريقي والان إلى تفاصيل الخبر

تحدث خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن التعاقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ومقارنته بالبرتغالي مانويل جوزيه، وحسم المارد الأحمر لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "المفاوضات مع موسيماني لتدريب الأهلي لم تستغرق وقتًا".

خالد مرتجي: "أون تايم سبورتس" خرجت عن الحياد.. والأهلي كيان كبير

وأضاف: "عُرض على موسيماني تدريب منتخب جنوب إفريقيا، لكنه رفض من أجل الأهلي".

وأردف: "أتمنى أن يصبح موسيماني مثل مانويل جوزيه، وهو قادر على ذلك مع الجيل العظيم المتواجد حاليًا، ولا استطيع أن أقارنه بجوزيه، الأخير حفر اسمه بحروف من ذهب بإنجازاته، رغم أنه لم يكن نجم قبل قدومه لتدريب الأهلي".

وأكد: "أعتبر الجيل الحالي للأهلي مثل الجيل الذهبي لمحمد أبو تريكة وعماد متعب وجمعة ومحمد بركات، يشبهه في العطاء وتحمل المسؤولية، هذا الجيل يريد أن يحقق كل شىء".

وواصل كاشفًا: "محمود الخطيب تواصل مع جوزيه منذ فترة طويلة قبل قدوم رينيه فايلر لتولي مهمة الفريق التدريبية، ولكنه أغلق هذا الموضوع تمامًا بسبب مرض زوجته".

وتابع: "بعد الحصول على لقب إفريقيا الأخير خرجت بعض الأصوات تقول إن بطولة إفريقيا ضعيفة، الحمد لله جمهورنا سعيد، بطولة إفريقيا هي الأفضل والمحببة لجماهير الأهلي، وهي التي تؤهلك لكأس العالم للأندية".

واستطرد: "بالنسبة لي البطولة التاسعة كان لها طعم مختلف، كان لدي شعور ويقين قوي جدًا أن الله سيكلل مجهود الخطيب والجهاز واللاعبين بحصد البطولة العاشرة، وتوقعت لزميلنا في المجلس محمد الجارحي بالفوز بثلاثية، والمباراة النهائية لم تكن سهلة، لا يوجد نهائي سهل".

وأتم: "سعيد بتنظيم بطولة دوري السوبر التابعة للاتحاد الإفريقي، ولكن أريد أن يحصل كل نادي على حقه من الناحية التجارية، إذا شارك الأهلي في بطولة مثل هذه، لابد أن يراعي الكاف ذلك، وأتمنى من الاتحاد الإفريقي أن يكون عادلًا في توزيع الحقوق المادية، الأندية هي التي تصنع المنتج، ولابد من معاملة الأندية بشكل عادل وكل نادي يحصل على حقه، وفي النهاية أرحب بإقامة بطولة السوبر".

واختتم: "الخطيب يدير الملف بشكل احترافي وتجاري في ملف اعارة اللاعبين، لدينا أموال وسنكون قادرين على التعاقد مع صفقات جديدة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خالد مرتجي: الخطيب تواصل مع جوزيه لتدريب الأهلي قبل فايلر.. ونرحب بإقامة دوري السوبر الإفريقي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 03:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..