صحافة عربية : ميرور: انتقال فاران لـ مانشستر يونايتد جزء من خطة ريال مدريد لضم مبابي

ميرور: انتقال فاران لـ مانشستر يونايتد جزء من خطة ريال مدريد لضم مبابي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ميرور: انتقال فاران لـ مانشستر يونايتد جزء من خطة ريال مدريد لضم مبابي والان إلى تفاصيل الخبر

قد يكون لانتقال رافاييل فاران الوشيك من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد تداعيات كبيرة على مستقبل نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

أعلن مانشستر يونايتد مساء الثلاثاء أنهم توصلوا إلى اتفاق مع ريال مدريد للتوقيع مع فاران، ومن المتوقع أن يتم تقديم المدافع الأسبوع المقبل بمجرد اجتيازه الفحص الطبي.

وتفيد صحيفة "ميرور" البريطانية، أن السماح للاعب الفرنسي الدولي بالرحيل هو جزء من خطة ريال مدريد لجلب زميله الدولي مبابي في نهاية المطاف إلى النادي.

من المعروف أن ريال مدريد معجب منذ فترة طويلة بالمهاجم البالغ من العمر 22 عامًا، والذي اكتسب سمعة باعتباره أحد أكثر المهاجمين الرائعين في العالم في السنوات الأخيرة.

حلم رئيسهم فلورنتينو بيريز هو جعل مبابي لاعبًا في ريال مدريد في المستقبل القريب، ولكن من أجل القيام بذلك، فهو يعلم أنه يتعين عليه بيع لاعبين محددين في الفريق من أصحاب الراتب المرتفع.

اقرأ أيضًا.. لاعبو مانشستر يونايتد يحاولون إقناع بوجبا بالبقاء

وبحسب ما ورد، كان فاران يتقاضى حوالي 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في ريال مدريد، وكان توفير هذا المال إلى جانب كسب رسوم نقل تبلغ حوالي 40 مليون جنيه إسترليني بمثابة عمل ذكي من قبل النادي بالنظر إلى أنه كان بإمكانه المغادرة مجانًا في العام المقبل.

لقد سمح ريال مدريد بالفعل للقائد سيرجيو راموس بالرحيل وانتقل إلى باريس سان جيرمان، والذي كان أحد أصحاب الدخل المرتفع مقابل 312 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

بينما ينتهي عقد جاريث بيل في نهاية الموسم المقبل، ويمكن لأمثال إيدن هازارد وكريم بنزيما أيضًا الرحيل.

ويشير التقرير إلى أن تلك التحركات من أجل إتاحة مساحة لمبابي للانضمام قبل موسم 2022-23.

يُعتقد أن اللاعب نفسه مهتم للغاية بالانتقال لريال مدريد، وحقيقة أنه لم يوقع بعد عقدًا جديدًا في باريس سان جيرمان تشير إلى أنه مستعد للرحيل في الصيف المقبل عندما ينتهي عقده.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ميرور: انتقال فاران لـ مانشستر يونايتد جزء من خطة ريال مدريد لضم مبابي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 03:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..