صحافة عربية : تسع شركات روسية تطلب التصاريح لتنفيذ رحلات سياحية إلى منتجعات مصر

تسع شركات روسية تطلب التصاريح لتنفيذ رحلات سياحية إلى منتجعات مصر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تسع شركات روسية تطلب التصاريح لتنفيذ رحلات سياحية إلى منتجعات مصر والان إلى تفاصيل الخبر

Sputnik MAXIM BLINOV

أظهرت وثائق الوكالة الفدرالية الروسية للنقل الجوي (روس أفياتسيا) أن 9 شركات خطوط جوية روسية طلبت التصاريح لتنفيذ رحلات إلى منتجعات مصر.

وحسب الوثائق، فإن شركات "آيروفلوت" و"بوبيدا" و"روسيا" و"سيبير" و"سمارت أفيا" و"آزور إير" و"خطوط الأورال الجوية" و"سيفيرني فيتير" و"رويال فلايت" طلبت التصاريح لتنفيذ الرحلات إلى الغردقة وشرم الشيخ.

وطلبت شركة "آيروفلوت" أيضا التصريح للرحلات إلى مرسى علم.

يذكر أن السلطات الروسية قررت استئناف الرحلات الجوية إلى الغردقة وشرم الشيخ المصريتين اعتبارا من 9 أغسطس المقبل، وستنفذ شركات الخطوط الجوية الروسية 5 رحلات في الأسبوع على كل واحد من المسارين.

وأشار مركز العمليات الروسي لمحاربة فيروس كورونا، إلى أن أي قرار بشأن زيادة عدد الرحلات سيتخذ بناء على نتائج زيارة الوفد الروسي لمصر لتقييم الوضع الوبائي في البلاد.

المصدر: "نوفوستي"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تسع شركات روسية تطلب التصاريح لتنفيذ رحلات سياحية إلى منتجعات مصر الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 04:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..