صحافة عربية : وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض.. اشتهرت بمسرحية “باي باي لندن” و”خرج ولم يعد”

وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض.. اشتهرت بمسرحية “باي باي لندن” و”خرج ولم يعد”

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض.. اشتهرت بمسرحية “باي باي لندن” و”خرج ولم يعد” والان إلى تفاصيل الخبر

توفيت السبت 31 يوليو/تموز 2021، الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح، وذلك في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن؛ حيث نقلت إلى هناك لعلاجها بعد تدهور حالتها الصحية، لترحل عن عمر يناهز 60 عاماً أثرت خلالها الساحة العربية بالعديد من الأعمال الفنية. 

وزارة الإعلام الكويتية من جانبها نعت الفنانة انتصار الشراح، في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية “كونا”. 

وقال البيان: “إن الفن الكويتي فقد برحيلها فنانة قدمت فناً راقياً لمجتمعها”.

وبحسب وسائل إعلام كويتية، فقد عانت الفنانة الشراح خلال الأشهر القليلة الماضية من المرض؛  مما استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن لاستكمال علاجها.

كانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدار العامين الأخيرين،  كما أجرت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عمليةً جراحيةً في الأمعاء، تسببت في إصابتها بنزيف ومضاعفات خطيرة.

وتعتبر الشراح من عمالقة الفن الكوميدي في الكويت واشتهرت بأدوارها الكوميدية التي أدخلت السرور على قلوب الكثيرين من خلال المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية. 

من أهم أعمالها مسرحية “باي باي لندن”، “خرج ولم يعد”، “انتخبوا أم علي” وبرنامج “فضائيات” وأوبريت “بعد العسل” وغيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض.. اشتهرت بمسرحية “باي باي لندن” و”خرج ولم يعد” الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 04:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - فن ومشاهیر وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..