صحافة عربية : مقاتل لبناني ينسحب من بطولة للألعاب القتالية لعدم مواجهة إسرائيلي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مقاتل لبناني ينسحب من بطولة للألعاب القتالية لعدم مواجهة إسرائيلي والان إلى تفاصيل الخبر

انسحب المقاتل اللبناني الشاب، عبدالله منياتو، من بطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة "MMA"، بعد أن وضعته القرعة في مواجهة لاعب إسرائيلي، ضمن البطولة المقامة في بلغاريا.

وأعلن عبدالله منياتو انسحابه مباشرة مع مدربه محمد الغربي، بعد أن أوقعته القرعة في مواجهة مقاتل إسرائيلي، رافضا "الاعتراف" بإسرائيل أو ممارسة أي شكل من أشكال التطبيع.

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت انسحاب لاعب الجودو وبطل إفريقيا الجزائري، فتحي نورين، من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو، لتفادي مواجهة الإسرائيلي توهار بوتبول، وهو الأمر نفسه الذي قام به لاعب الجودو السوداني، محمد عبد الرسول.

بينما فضلت لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني (21 عاما) مواجهة الإسرائيلية راز هيرشكو (23 عاما) وخسرت أمامها بنتيجة (0-11) في النزال الذي جمعهما ضمن منافسات الدور الـ32 لوزن فوق 78 كغم للسيدات، في أولمبياد "طوكيو 2020".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مقاتل لبناني ينسحب من بطولة للألعاب القتالية لعدم مواجهة إسرائيلي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 06:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..