صحافة عربية : أليجري: ديبالا يجب أن يكون متاحًا أمام برشلونة ورونالدو متحمس

أليجري: ديبالا يجب أن يكون متاحًا أمام برشلونة ورونالدو متحمس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أليجري: ديبالا يجب أن يكون متاحًا أمام برشلونة ورونالدو متحمس والان إلى تفاصيل الخبر

أوضح ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن كريستيانو رونالدو متحمس للعمل مع الفريق مثل جميع اللاعبين، وباولو ديبالا يجب أن يكون متاحًا أمام برشلونة في كأس خوان جامبر.

أليجري تحدث أيضًا عن دور اللاعبين الشباب في يوفنتوس، مشيرًا إلى أنهم بحاجة ليكونوا أكثر جرأة وعليهم تعلم بعض الحيل.

تغلب يوفنتوس على مونزا 2-1 هذا المساء ليفوز بكأس برلسكوني، بهدفين من لاعب خط وسط تحت 23 سنة فيليبو رانوكيا والسويدي الدولي ديان كولوسيفسكي.

قال المدرب لـ Mediaset: "لدى كولوسيفسكي إمكانات، لكنه بحاجة إلى تحسين الكثير، إنه يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ويجب أن يكون أكثر تصميمًا أمام المرمى، وأكثر فاعلية عند مهاجمة المرمى".

وانتقل أليجري للحديث عن فاجيولي: "لقد جاء وشهد شوطًا ثانيًا جيدًا، كان نشيطًا وتقدم، سنقيم مع النادي ما يجب القيام به".

اقرأ أيضًا.. أليجري عن عودة بيانيتش لـ يوفنتوس: قضينا 4 سنوات مميزة معًا.. ودور رامسي الجديد رائع

وأستطرد أليجري: "هؤلاء لاعبون شبان يفتقرون إلى الخبرة، ويشعرون أحيانًا بالخجل من ركل الكرة بعيدًا، لكن عليك القيام بذلك أحيانًا خلال المباراة، نحن بحاجة إلى تعليمهم بعض الحيل".

لم تشهد المباراة تواجد كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا حيث بقى الثنائي في تورينو للعمل على مستويات لياقتهم البدنية.

وأفاد أليجري: "وصل رونالدو بحماس مثل الجميع، وديبالا يعاني من مشكلة عضلية في قدمه اليسرى، يجب أن يكون تحت تصرفنا ضد برشلونة، من المفترض أن يأتي يوم الإثنين، في هذه المرحلة، سيكون لدينا 20 يومًا معًا للاستعداد للموسم".

يذكر أن يوفنتوس سيواجه برشلونة في كأس خوان جامبر، يوم 8 أغسطس الجاري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أليجري: ديبالا يجب أن يكون متاحًا أمام برشلونة ورونالدو متحمس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 02:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..