صحافة عربية : يوفنتوس يتوصل إلى اتفاق لضم نجم سانتوس

يوفنتوس يتوصل إلى اتفاق لضم نجم سانتوس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية يوفنتوس يتوصل إلى اتفاق لضم نجم سانتوس والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – توصل نادي يوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق لضم نجم نظيره البرازيلي سانتوس، كايو جورجي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت شبكة فوتبول إيطاليا، مساء اليوم السبت، بأن اليوفي اتفق مع سانتوس على التفاصيل المالية للصفقة، لينضم اللاعب للبيانكونيري نظير 3 مليون يورو سيدفع النادي الإيطالي مليون ونصف الآن ونصف المبلغ المتبقي في 2022.

يوفنتوس يتفق مع سانتوس على ضم المهاجم كايو جورجي مقابل 3 مليون يورو

ونجح اليوفي في خطف اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً من أنياب مواطنه ميلان الذي كان يسعى خلف الحصول على توقيعه من سانتوس، مع اقتراب نهاية عقده مع النادي البرازيلي، في ديسمبر المقبل.

وبموجب الاتفاق بين يوفنتوس وسانتوس، سيحصل الأخير على نسبة 5 % من عقد بيع اللاعب مستقبلاً لأي فريق آخر.

وكان ميلان قد دخل في مفاوضات مع جورجي لعدة أسابيع ولكن اليوفي نجح في إقناع اللاعب والحصول على توقيعه على عقد مبدئي.

بدوره كان سانتوس يمني النفس برحيل اللاعب لبنفيكا البرتغالي وكان هناك بالفعل اتفاق بين الناديين، لكن كلمة المهاجم الشاب كانت فاصلة حيث فضل خيار الذهاب للدوري الإيطالي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يوفنتوس يتوصل إلى اتفاق لضم نجم سانتوس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 02:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..