صحافة عربية : ترامب ينفي اتهام الكونغرس له بمحاولة إلغاء نتائج الانتخابات

ترامب ينفي اتهام الكونغرس له بمحاولة إلغاء نتائج الانتخابات

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ترامب ينفي اتهام الكونغرس له بمحاولة إلغاء نتائج الانتخابات والان إلى تفاصيل الخبر

نفى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الاتهامات الموجهة إليه من الكونغرس بالضغط على وزارة العدل لإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية في نوفمبر 2020.

وجاء نفي ترامب ردا على نشر لجنة الراقبة بمجلس النواب في الكونغرس تقريرا مدونا من قبل ريتشارد دونوهيو القائم بأعمال مساعد المدعي العام، عن المكالمة الهاتفية التي أجراها ترامب مع القائم بأعمال وزير العدل السابق جيفري روزن في 27 ديسمبر 2020.

وفي بيان له ذكر ترامب أن "الديمقراطيين الفاسدين والمتعصبين حزبيا نشروا أمس وثائق تخص تزييف انتخابات عام 2020 والتي وصفوها بطلانا بأنها محاولة لإلغاء نتائج الانتخابات".

وقال: "لقد عاشت بلادنا للتو انتخابات رئاسية شابها فساد هائل، وآن الأوان للكونغرس والآخرين لأن يحققوا في أسباب حدوث هذا الفساد، بدلا عن إجراء تحقيقات بحق الذين يفضحون الغش الكبير المرتكب ضد الشعب الأمريكي".

 قد يهمك أيضا

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يؤكد أنه سيخوض انتخابات2024

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ينتقد إجراء إدارة جو بايدن مفاوضات مع منظمة "أوبك" وروسيا حول النفط

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ترامب ينفي اتهام الكونغرس له بمحاولة إلغاء نتائج الانتخابات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 02:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..