صحافة عربية : هداية ملاك: توقعت أن يرفع محمد صلاح علم مصر في الأولمبياد.. ولعبت تصفيات طوكيو بقدم واحدة

هداية ملاك: توقعت أن يرفع محمد صلاح علم مصر في الأولمبياد.. ولعبت تصفيات طوكيو بقدم واحدة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية هداية ملاك: توقعت أن يرفع محمد صلاح علم مصر في الأولمبياد.. ولعبت تصفيات طوكيو بقدم واحدة والان إلى تفاصيل الخبر

تحدثت البطلة المصرية هداية ملاك الحاصلة على برونزية لعبة التايكوندو في أولمبياد طوكيو، عن خوضها منافسات التصفيات وهي مصابة، وقدم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الدعم لها.

وقالت هداية في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "محمد صلاح هو القدوة وأتمنى أن التقي به لأنه أعطانا أملا لكي نكون مثله في يوم من الأيام".

طالع | وزير الرياضة يكرم هداية ملاك وسيف عيسى في حفل مهرجان "إبداع"

وأضافت: "دائمًا عندما أذهب إلى أي بلد ويعلمون أنني مصرية يقولون لي (مو صلاح) مباشرة، أصبح ملهما لنا لأنه حقق أشياء لم يحققها أحد من قبل وأي رياضي يتمنى يحقق ذلك هو قدوة وفخر لنا".

وأردفت: "توقعت أن يقوم محمد صلاح برفع علم مصر في أولمبياد طوكيو".

وواصلت: "لعبت التصفيات المؤهلة لطوكيو بقدم واحدة، تعرضت للإصابة قبل انطلاقها بثلاثة أسابيع في أنكل القدم، عندها كنا في معسكر بالمكسيك وكنا جاهزين بدنيًا من أجل خوض التصفيات المؤهلة أولمبياد طوكيو".

واستكملت: "تواصلت مع رئيس اللجنة الطبية في اللجنة الأولمبية وطبيب منتخب مصر، طلب مني العودة لمصر وخضعت لجلسات".

واختتمت:" استطعت أن أذهب للبطولة وأقف على قدمي لأنني ألعب أكثر بقدمي اليسرى وكانت الإصابة في قدمي اليمنى، والحمد لله مباراة التأهل لم تكن أمام منافس قوي فحققت المكسب".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هداية ملاك: توقعت أن يرفع محمد صلاح علم مصر في الأولمبياد.. ولعبت تصفيات طوكيو بقدم واحدة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 02:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..