صحافة عربية : السعودية تبدأ العمل بقرار اشتراط التحصين من كورونا

السعودية تبدأ العمل بقرار اشتراط التحصين من كورونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السعودية تبدأ العمل بقرار اشتراط التحصين من كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

وأوضحت وزارة الموارد البشرية السعودية آلية التعامل مع غير المحصنين من فيروس كورونا إما بالعمل عن بعد وفقاً لحاجة العمل أو منح الموظف إجازاته المستحقة.

وأضافت الوزارة أنه في حال استنفاد الموظف رصيده من الإجازات يتم منحه إجازة بدون أجر، ويعد عقد العمل موقوفاً خلال مدة الإجازة فيما زاد عن عشرين يوماً، ما لم يتفق الطرفان على خلاف ذلك.

ولفتت إلى أن هذه التعليمات لا تسري على الحالات المستثناة من أخذ لقاح فيروس كورونا.

وكانت قد قالت وزارة الداخلية السعودية في بيان أنه يحظر "دخول أي نشاط اقتصادي أو تجاري أو ثقافي أو ترفيهي أو رياضي، أو أي مناسبة ثقافية أو علمية أو اجتماعية أو ترفيهية، أو أي منشأة حكومية أو خاصة، سواء لأداء الأعمال أو المراجعة، أو أي منشأة تعليمية حكومية أو خاصة، وعند استخدام وسائل النقل العامة، يلزم إبراز تطبيق "توكلنا" للتأكد من حالة التحصين للمواطنين والمقيمين".

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية تبدأ العمل بقرار اشتراط التحصين من كورونا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 03:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..