صحافة عربية : جورجيا مستعدون لتقديم كافة أشكال المساعدة لتركيا في مكافحة الحرائق

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية جورجيا مستعدون لتقديم كافة أشكال المساعدة لتركيا في مكافحة الحرائق والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي غاريباشفيلي أن بلاده مستعدة لتقديم كافة أشكال المساعدة لتركيا في مكافحة حرائق الغابات التي تجتاحها.

وقال غاريباشفيلي: "نتابع عن كثب أخبار حرائق الغابات واسعة النطاق في المناطق الجنوبية لصديقتنا وشريكتنا الاستراتيجية تركيا".

وأكد أن جورجيا تتضامن مع تركيا في هذه اللحظات الصعبة، معربا عن تعازيه للسلطات التركية حيال الضحايا والخسائر الناجمة عن الحرائق.

وأضاف: "باسم الحكومة الجورجية، أنا مستعد لتقديم جميع أشكال المساعدة للجارة تركيا".

واندلعت حرائق غابات في عدة ولايات جنوب وجنوب غربي تركيا بينها أنطاليا، وأضنة، وموغلا، ومرسين، وعثمانية، التي أعلنها الرئيس رجب طيب أردوغان "مناطق منكوبة".

وارتفعت حصيلة ضحايا الحرائق إلى 6 وفيات ومئات الإصابات حتى عصر السبت، فيما تمكنت فرق الإطفاء من إخماد معظم الحرائق.

 قد يهمك أيضا

نائب رئيس الوزراء الجورجي يستقبل سفير قطر

نائب الرئيس الأميركي يجري إتصالًا هاتفيًا مع رئيس الوزراء الجورجي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جورجيا مستعدون لتقديم كافة أشكال المساعدة لتركيا في مكافحة الحرائق الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 03:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..