صحافة عربية : "الوطن": كافة عناصر الجيش السوري الذين اختطفوا في درعا عادوا إلى مقراتهم سالمين

"الوطن": كافة عناصر الجيش السوري الذين اختطفوا في درعا عادوا إلى مقراتهم سالمين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية "الوطن": كافة عناصر الجيش السوري الذين اختطفوا في درعا عادوا إلى مقراتهم سالمين والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters MARKO DJURICA

العاصمة السورية دمشق

أفادت صحيفة "الوطن" السورية بأن "كافة عناصر الجيش السوري الذين اختطفوا في درعا عادوا وأسلحتهم إلى مقراتهم سالمين".

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة قولها إن "كافة عناصر الجيش العربي السوري الذين اختطفتهم الميليشيات الإرهابية في محافظة درعا خلال الأيام الماضية، عادوا بأسلحتهم إلى مقراتهم سالمين".

وأضافت أن "الجيش السوري كان أفسح المجال الجمعة للمسلحين للعودة إلى اتفاق المصالحة وخروج من يرغب منهم إلى خارج درعا، وتسليم من يرغب سلاحه للدولة وتسوية وضعه".

وكان عدد من الصفحات والمواقع نشرت صورا ومقاطع فيديو لما قالت "إنهم جنود من الجيش السوري تم أسرهم"، كما انتشرت أخبار عن "سيطرة مسلحين على عدد من حواجز الجيش في مدينة درعا".

المصدر: "الوطن" + RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "الوطن": كافة عناصر الجيش السوري الذين اختطفوا في درعا عادوا إلى مقراتهم سالمين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 03:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..