صحافة عربية : الكشف عن سبب مُثير لإطلالة ذا فيند المُرعبة في WWE

الكشف عن سبب مُثير لإطلالة ذا فيند المُرعبة في WWE

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الكشف عن سبب مُثير لإطلالة ذا فيند المُرعبة في WWE والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360-  صدمت إطلالة الوجه المُحترق لنجم المُصارعة الحرة براي ويت “ذا فيند” جمهور الرياضة جول العالم نظراً لمدى القسوة في التصوير.

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن إطلالة ذا فيند كانت مقصودة وذلك للابتعاد عن أي جدل قد يُواكب ذلك الظهور لنجم المُصارعة الحرة.

ذا فيند لم يرغب في الإساءة لأحد بإطلالته

ونقل التقرير تصريحات خبير التجميل جيسون بيكر مُبتكر ذلك الوجه الصناعي، وقال :”من الأسباب التي دفعتنا لهذا التصميم المُبالغ فيه هو عدم رغبتتا في أن نُوجه إساءة لأي أحد”.

وأوضح بيكر فكرته بالقول :”بسبب وجود أشخاص دفعهم حظهم العاثر ليكونوا ضحايا لحوادث حريق مروعة، فإننا لم نرغب أبداً في أن نسخر من أحد، أو نُسلط الضوء تجاه موقف مروع مر هؤلاء عبره”.

وأكمل بيكر :”لذا فإن من أسباب المُبالغة في تصميم الوجه المُحترق هو الابتعاد عما هو مُمكن تشريحياً”، وتابع :”لم نرغب  أن يقول أحد شكراً لأنكم سخرتم من صدمتي”.

ويُعد جيسون بيكر من بين أبرز فناني المكياج في عالم المُصارعة الحرة، وساهم في صناعة العديد من الشخصيات التي أضافت لإثارة عالم المُصارعة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكشف عن سبب مُثير لإطلالة ذا فيند المُرعبة في WWE الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 03:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..