صحافة عربية : ناتاليا تشيد بنجمة المُصارعة الحرة شارلوت فلير بتصريحٍ مُثير

ناتاليا تشيد بنجمة المُصارعة الحرة شارلوت فلير بتصريحٍ مُثير

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ناتاليا تشيد بنجمة المُصارعة الحرة شارلوت فلير بتصريحٍ مُثير والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- أشادت نجمة المصارعة الحرة ناتاليا بالدور الذي تقوم به اسطورة اتحاد WWE شارلوت فلير في مُساعدة المواهب الشابة في الاتحاد.

وتؤمن ناتاليا بأن فلير تستحق المزيد من التقدير على العمل الذي تقوم به في مُساعدة النجوم الشابة، بعد تاريخها الطويل العامر بالألقاب.

وجاء حديث ناتاليا تعليقاً على هزيمة شارلوت فلير أمام نيكي كروس في عرض RAW للسيدات، بعد يوم واحد فقط من فوزها باللقاب.

ناتاليا: شارلوت فلير تُساعد المواهب الشابة في WWE

وتحدثت ناتاليا عن واقعة جمعتها مع “فلير” في NXT في 2014، حينما ساعدت ناتاليا صديقتها بالهزيمة أمامها، وهو ما يجعلها تؤكد أن السيدة فلير ترد الدين حالياً.

وقالت ناتاليا، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”في القسم النسائي، الأمر أشبه بعالم كلب يأكل كلب، أو لنقل قطة تأكل قطة”.

وأوضحت فكرتها بالقول :”جميعنا ننتظر الفرصة، والجميع يُريد أن يكون في المًقدمة وفي المركز”، وتابعت :”ما كُنت قادرة على مُساعدة شارلوت به في NXT، من الرائع رؤيتها وهي ترد الدين، هي رائعة في ذلك، لذا من الرائع رؤية شخص آخر”.

وأكدت ناتاليا على أن نيكي كروس هي آخر المُنضمين للمُستفيدين من الشخصية الشريرة التي تلعبها فلير، وذكرت بأن الشخص الطيب دائماً ما يفوز على الشاشة، وهو ما يُعد فرصة لمُنافستها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ناتاليا تشيد بنجمة المُصارعة الحرة شارلوت فلير بتصريحٍ مُثير الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 03:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..