صحافة عربية : ريال مدريد يحد سعر بيع فيرلان ميندي

ريال مدريد يحد سعر بيع فيرلان ميندي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ريال مدريد يحد سعر بيع فيرلان ميندي والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – قرر نادي ريال مدريد الإسباني بيع لاعبه الفرنسي فيرلان ميندي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وحدد المبلغ الذي يريد الحصول عليه من أي فريق يرغب في الحصول على بطاقته في الفترة الحالية.

ويواصل النادي الملكي عملية التخلص من لاعبيه الزائدين عن الحاجة في الميركاتو الصيفي، بعدما استغنى عن خدمات الثنائي سيرجيو راموس ورفاييل فاران برحيلهما إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي على الترتيب.

ريال مدريد يحدد سعر بيع ميندي عند 50 مليون يورو

ولا يمانع الميرينجي فكرة التخلي عن أي لاعب في الفريق هذا الصيف، ومع امتلاك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي 27 لاعباً في قائمة الفريق، يسعى النادي لتقليص قائمة اللاعبين إلى 23 أو 24 لاعباً.

ووفقاً لصحيفة إيه بي سي الإسبانية فإن ميندي من اللاعبين الذين يرغب الريال بالفعل في التخلص منهم، وحدد بالفعل سعر بيعه عند 50 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي لا يمانع فكرة سماع العروض من الأندية الأخرى الطامحة في ضم الظهير الأيسر الفرنسي بشرط أن تبدأ من المبلغ المذكور.

ويظن الريال أن ميندي، بجانب النرويجي مارتن أوديجارد، من أفضل صفقات البيع التي يمكن للنادي إبرامها هذا الصيف بالنظر لمستويات اللاعب وسنه وادائه في الفترة الماضية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ريال مدريد يحد سعر بيع فيرلان ميندي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 03:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..