صحافة عربية : ضربة قوية.. إصابة حمدالله في تدريبات النصر الأخيرة

ضربة قوية.. إصابة حمدالله في تدريبات النصر الأخيرة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ضربة قوية.. إصابة حمدالله في تدريبات النصر الأخيرة والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – تعرض المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، للإصابة في تدريبات “العالمي”، اليوم السبت، في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ويختتم الفريق الأصفر تجارب معسكره الإعدادي في مدينة صوفيا، العاصمة البلغارية، غدًا الأحد، بمواجهة أردا كاردزالي الذي ينشط في الدوري البلغاري الممتاز.

إصابة حمدالله في تدريبات النصر

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن البرازيلي مانو مينيز فضل إراحة حمدالله وإعفاءه من استكمال التدريبات.

وأوضحت أن ذلك القرار يعود إلى أن المغربي تعرض للإصابة  بشد عضلي بسيط في تدريبات قد يتطور حال استئنافه للنهاية.

وشهد تدريب “العالمي” الأخير، مناورة فنية أشرف عليها مينيزتحضيرا لملاقاة أردا كاردزالي البلغاري، عند السادسة مساء الأحد، بأسلوبه المعتاد “4ـ4ـ2” قبل أن يتحول إلى “4ـ5ـ1” بوجود الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجما وحيدا، فيما أراح حمد الله لشعوره بشد عضلي بسيط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ضربة قوية.. إصابة حمدالله في تدريبات النصر الأخيرة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 03:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..