صحافة عربية : في مفاجأة كبرى.. منتخب البحرين لكرة اليد يضمن التأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو

في مفاجأة كبرى.. منتخب البحرين لكرة اليد يضمن التأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية في مفاجأة كبرى.. منتخب البحرين لكرة اليد يضمن التأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو والان إلى تفاصيل الخبر

ضمن منتخب البحرين لكرة اليد، التأهل إلى دور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في طوكيو.

يلتقي الآن، منتخب البحرين مع منتخب مصر لكرة اليد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020.

أقرأ ايضًا.. بيل جيتس يدعم الفارس المصري نايل نصار قبل مشاركاته في أولمبياد طوكيو 2020

وجاء تأهل منتخب البحرين في مفاجأة كبرى، بعد هزيمة منتخب البرتغال من اليابان، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، في ختام دور المجموعات بنتيجة 31 – 30، ليحتل المنتخب البحريني المركز الرابع بدلاً من البرتغال.

بهذه يحتل منتخب البحرين المركز الرابع برصيد نقطيتن وبفارق الأهداف عن منتخبي البرتغال واليابان اللذان جاءوا في المركزين الخامس والسادس، على الترتيب، برصيد نقطتين أيضًا لكل منهما، ويتأهل مباشرة إلى دور ربع النهائي دون الانتظار لنتيجة مباراته أمام مصر، وفقًا لقانون اللعبة الذي يسمح بتأهل أول 4 مشاركين في قائمة الترتيب إلى الدور التالي مباشرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر في مفاجأة كبرى.. منتخب البحرين لكرة اليد يضمن التأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 05:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..